جليــدة نحـــو المستقبـــل

[]
جليــدة نحـــو المستقبـــل

منتدى جليــدة التثقيفي التعليمي الترفيهي من ولاية عين الدفــلى الجـــزائريـــة

دعاء : اللهم استر عورتي وأقل عثرتي، واحفظني من بين يدي ومن خلفي،وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي ومن تحتي، ولا تجعلني من الغافلين.


المواضيع الأخيرة

» جليدة نحو المستقبل
السبت ديسمبر 02, 2017 8:38 pm من طرف zitouni

» [تم الحل]جليدة
السبت ديسمبر 02, 2017 8:22 pm من طرف zitouni

» اختبار تجريبي
الخميس مايو 11, 2017 9:47 pm من طرف zitouni

» فحص تجريبي 1
الخميس مايو 11, 2017 9:45 pm من طرف zitouni

» اشودة يوم العلم
الأربعاء أبريل 26, 2017 9:23 pm من طرف zitouni

» شهادة التعليم الابتدائي 2017 تجريبي
الأربعاء أبريل 26, 2017 9:20 pm من طرف zitouni

» توقعات شهادة التعليم الابتدائي 2017
الأربعاء أبريل 26, 2017 9:15 pm من طرف zitouni

» اختبار تقييمي شهري في مادة الرياضيات
الأربعاء ديسمبر 21, 2016 9:45 pm من طرف zitouni

» تمارين منقولة للفائدة في مادة الرياضيات
الأربعاء ديسمبر 21, 2016 9:42 pm من طرف zitouni

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


اكتشفي شخصيتك من نوع ولون وطول شعرك‎

شاطر
avatar
نغم
نائبة المدير الأولى

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 541
نقاط : 1219
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 19/02/2011
العمر : 26
الموقع : الجزائر

اكتشفي شخصيتك من نوع ولون وطول شعرك‎

مُساهمة  نغم في الأربعاء مايو 11, 2011 7:18 pm

[size=25]اكتشفي شخصيتك من نوع ولون وطول شعرك


تقرير ظريف خلص الى ان الشعر يعد مفتاحا مهما لمعرفة شخصية المرأة ،
وقال التقرير انه لا حاجة بعد اليوم إلي الكثير من البحث والتنقيب للتعرف علي شخصيتك.. إذ يكفي أن تقفي أمام المرآة لتتم
عني لون شعرك سواء كان طبيعيا.. أو مصبوغا وبشكل القصة حتي تعرفي من أنت.. لأن الشعر ليس فقط 'تاج الجمال' كما يقال، بل هو مفتاح شخصية المرأة. فالشعر الأسود يعني ان صاحبة هذا اللون تملك شخصيه قوية ومبهرة تحب الظهور، لكنها عصبيه تغضب من أمور بسيطة.. تحب التجدد في كل شيء.

اما صاحبة الشعر البني الغامق، فتبدو غريبة في طباعها.. فأحيانا تجدها انطوائية وأحيانا تجدها اجتماعية. تسعي للشهرة بشكل بسيط.. خجولة ومندفعة وأيضا متجددة وكثيرا ما تقوم بتغيير لون شعرها، لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها.

اما صاحبة الشعر الكستنائي، فهي غريبة جدا وعاطفية لدرجه لا تحتمل.. ولكنها متشائمة من كل شيء.. متسرعة في قراراتها.. لكن يشهد لها الجميع بأنها طموحة علما وتحب الأضواء ويجذبها الرجل الثري والجميل.. وتحب الجمال علما بأنها فوضوية جدا لدرجة تكرهها هي.

وتتميز صاحبة الشعر الكثيف بأنها هادئة وطموحة و تصادف الكثير من العقبات والتي تمر عليها بسلام وهي ذواقة ومتفائلة تسعي دائما لإحاطة شعرها بشيء يلم بعثرته.. وأحيانا تكره نفسها من كثافة وغزارة شعرها، لأنها تعتبره لا يليق بأنوثتها.

اما صاحبة الشعر الخفيف فتحب البساطة وتسعي للأطفال دائما.. تشعر بعدم الاستقرار حتي ولو كانت مستقرة.. تحب تغيير لون شعرها كثيرا حتي لا ينتبه الآخرون لضعفه.

وصاحبة الشعر الناعم تتميز بالشخصية البسيطة وهي مترددة في كثير من الأعمال.. لا تجيد استغلال وقتها ولا علاقاتها علي الرغم من أنها اجتماعية بطبعها.. لكنها خجولة في كثير من الأشياء.

اما الشعر المجعد فيدل علي ان صاحبته تملك شخصية قوية ومرحة جدا.. طموحة تعشق الاستقرار.. تسعي للتجديد، ولكنها تشعر أحيانا بالملل الناتج عن إرهاقها في إيجاد الشكل المناسب لظهورها علي الرغم من ذلك هي امرأة متفائلة.

ويتربع الشعر الطويل علي القمة فهو يدل علي هدوء وحب الرومانسية والوحدة والحياة الفكلورية أي الالتزام بالأصالة.. وصاحبة هذا الشعر معتدلة هادئة دقيقه في أي عمل تقوم بعمله ولكن علي الرغم من كل هذا تجدها خجولة وانطوائية.

والشعر الم



توسط الذي يصل إلي نصف الظهر يلصق بصاحبته وصف التعجرف ، لكن مظهرها الخارجي لا يفسر ما بداخلها فهي محبوبة ولطيفة، ولكنها حريصة جدا ودقيقة ولا تحب أن يتصورها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها.

وصاحبة الشعر الكاريه بسيطة ومرحة ومتجددة تحب الانطلاق للأفضل في دنيا الموضة.. امرأة منظمة ولكن علي الرغم من تنظيمها فهي عشوائية.. وتجدها في بعض الأحيان منظمة في شكلها فقط.

اما الخوف فيكون من صاحبة الشعر القصير، لانها مستهزئة في الأمور الشخصية لكنها جدية في عملها.. فعندما تراها تشعر بأنها لا مبالية بكل شؤون حياتها علي الرغم من انها عملية ومن الصعب فهمها.. منطلقه، لكنها حنونة جدا لا تسعي لظلم أو جرح إنسان.

وصاحبة الشعر الأشقر.. مرتبكة ومنفعلة ومتمسكة بجمالها ولكنها لا تثق بنفسها كثيرا.. وهي بيتوتية.. وبعض صاحبات الشعر الأشقر تعتبر أن جمالها كامن في شعرها، لأنه محبب لدي الجميع رجالا كانوا أو نساء.
[/size]


_________________

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 12, 2018 6:21 pm